Tuesday, October 21, 2014

أخبار رائعة نزفها للمرأة ذات الشعر المجعد والمتشابك والملبد


أخبار رائعة نزفها للمرأة ذات الشعر المجعد والمتشابك والملبد
إن المرأة ذات الشعر المجعد المتلبد والمتشابك بقوة ,يمكنها الآن أن تتنفس الصعداء وترتاح, فقد تم ايجاد اقوى الحلول لها ولشعرها وتستطيع الآن متابعة منتجنا الجديد الفعال لهذا النوع من الشعر بالذات.
فعندما يبدوا مظهرنا أجمل ما يكون,فإننا نشعر بالثقة بالنفس والراحة ,وجزء اساسي من مظهرنا الجميل, هو وجود شعر صحي جذاب لامع لن.
وبالعادة هنالك أسباب عديدة تؤدي الى أن يتجعد ويتشابك ويتلبد الشعر ,ومنها على سبيل المثال لا الحصر, البقاء في الفراش لمدة طويلة نتيجة المرض,الإهمال,اساءة استخدام مستحضرات الشعر ,وأسباب عديدة أخرى تؤدي بالشعر لوصول هذه النتيجة السيئة من التلبد والتجعد.
وغالباً ما يؤدي وجود شعر متجعد وملبد الى اصابة المرأة بالاكتئاب والخوف من بقاءه هكذا للأبد,وحتى عملية قص الشعر المتجعد لا تحل المشكلة,فالكثير من النساء زاد اكتئابهم وخوفهم وقلقهم بعد قصهم للشعر المبلد والمتجعد في محاولة لللتخلص منه.
حالياً ,نقدم لكي سيدتي ,تكنولوجيا ازالة تجعد الشعر بإحتراف , للواتي يرغبن بالتخلص من الشعر المجعد والمتشابك بقوة بدون اللجوء الى قصه.
ان مستحضر
Take Down Remover
هو قمة منتجاتنا ومستحضراتنا اللتي تزيل تجعد الشعر بكل احتراف وصحة,وهو الوحيد المتواجد لهذه الغاية في الاسواق حالياً ,ولا نستخدم (مكيف الشعر , او الجليسيرين , او المتحضرات القائمة على الماء في تركيبها) في مستحضرنا هذا,لان تلك المواد تزيد تشابك الشعر أكثر بدلاً من ازالته.
وبغض النظر عن كون مستحضرنا هذا يزيل تجاعيد وتلبد وتشابك الشعر بكل احتراف,وايضاً فإن مستحضرنا يمكنه ازالة تجاعيد الشعر اللذي بشكل الجدائل او الظفائر ,والشعر المموج او اللذي على شكل لفائف
ايضاً فان مستحضرنا ممتاز في ازالة روابط الصمغيات,او روابط الكرياتين الحرارية
إن اغلب مصففي ومصففات الشعر (الكوافيرة) يرغبون دائماً بقص الشعر المتجعد بدلاً من علاجه, وهم لا يعلمون عن منتجنا لازالة التجاعيد ولا يعلمون عن تقنيات ازالة تجاعيد الشعر ايضاً.
وعلاوة على ذلك فإن بعض مصففي الشعر لا يرغبون بقضاء يوم او يومين في ازالة تجاعيد وتشابك وتلبد شعر الزبون ,ومع ذلك في حالة رغبة بعض الصالونات تدريب مصففي الشعر على احدث طرق ازالة تجاعيد الشعر وتلبده,فنرحب بهم بزيارة الرابط التالي على الانترنت
         www.hairdetanglerschool.com
Email  sales@hairdetanglerschool.com

محترفي إستعادة الشعر


مصففي الشعر الذين يقومون بتفكيك الشعر المعقد جدا بطريقة آمنة.
تانجيلد هير تيكس هي أول شركة عالمية لمصففي الشعر والتي تعرض تدريب لتمديد الشعر ، عمل الضفائر , تفكيك الخويصلات المشتبكة, و خدمات تفكيك الشعر المتشابك المعقد ، فهم رواد في تطوير استخدام الكريم المزيل وذلك لخدمات تشبيك الشعر المعقد ، تمديد الشعر، الضفائر ، والخويصلات المتشابكة.
www.hairdetanglerschool.com تعلم فن تفكيك الشعر المعقد بأمان وتمديد وإزالة تمديد الشعر بسهولة علي موقعنا 
الشعر المعقد المتشابك قد يؤدي إلي الإكتئاب والإحباط وذلك لأن الشعر يعتبر جزء أساسي من كيان الشخص وعندما يصبح الشعر معقد أو متشابك بطريقة شديدة لفترات طويلة من الوقت قد يؤثر علي إحترام النفس.
نحن ، مصففي الشعر بشركة تانجيلد هير تيكس نقوم بتفكيك و إستعادة الشعر بإحتراف. " عندما يصبح الشعر معقد أو متشابك جدا ، يصبح معظم الناس خائفون جدا لأنهم لا يريدوا قص شعرهم ويقوم بعض الناس بالإنكار وذلك بالسماح لشعرهم بالبقاء علي هذا الحال وذلك لأنهم يشعروا بإحراج للخروج أمام العامة أو حتي للذهاب إلي الصالون ، فحتما سيصبح شعرهم أسوء مما كان عليه. "
نحن علي إتصال بسيدات ضحايا لأخطاء مصففي الشعر ، التفكيك الغير مناسب للضفائر وأنسجة الشعر وتمديدات الشعر والخويصلات المتشابكة بتعقيد والتي تسبب حدوث عقد وكتل بالشعر المتشابك المعقد.
لسوء الحظ وبسبب ضعف التعليم ، تقوم الكثير من الصالونات بإتخاذ قرارات عديمة الإحساس نحو الزبائن الذين يمتلكون الشعر المعقد المتشابك جدا، فلا يعرف هؤلاء مصففو الشعر كيف يقومون بتفكيك ذلك التشابك بصبر وذلك لأنهم غير عادلين وغير طيبين ولأنهم لا يريدوا أخذ الوقت لمحاولة مساعدة زبون يذهب إلي الصالون لتفكيك شعره المعقد والمتشابك .
في الحقيقة ، يسبب السيدات ضررا أكبر لشعرهم المتشابك المعقد جدا عندما يقمن باستخدام منعمات الشعرلتفكيكه وفقا ل تانجيلد هير تيكس ، مصففو الشعر الذين يقومون بتفكيك تشابك الشعر.
" نحن نستقبل عدد لا نهائي من المكالمات لتفكيك تشابك الشعر من السيدات ومصففي الشعر و علي حد سواء ، قد قاموا بجعل العقد أو الكتل الموجودة بالشعر المعقد المتشابك أسوء و أشد و أصعب وذلك باستخدام منعمات الشعر المختلفة.
www.hairdetanglerschool.comلو يريد صالونك الحصول علي ذلك النوع من  التدريب المتخصص ، برجاء زيارة موقعنا

- الإتصال بنا
Email- Arabia@hairdetanglerschool.com


2
كيفية إزالة التشابكات و العقد الصعبة في شعرك بكل سهولة.


تقوم الصالونات بترك السيدات بالإبقاء علي الشعور بالألم والشعر الضعيف وحتي الأماكن الصلعاء حينما يقمن بتفكيك شعرهم المعقد أو المسببة عن طريق ازالة تمديد الشعر الغير مناسبة ، فهذا غير صحي لخسارة الشعر أثناء إزالة أنماط الشعر هذه ولكن يشعر الكثير من السيدات بأنها تضحية لابد أن يدفعوها ويشعر الكثير من السيدات بالإحراج في الصالون المسبب خسارة الشعر وهلاكه المسبب عبر السنين وأنهم يخفوا شعرهن من أزواجهن.
www.hairdetanglerschool.com تعلم الإسلوب الآمن لتفكيك الشعر و إزالة تمديد الشعر بسهولة علي موقعنا
أصبحت العقد والكتل بالشعر المتشابك المعقد أسباب رئيسية لخسارة وهلاك الشعر عند السيدات والأطفال. تصنع منعمات الشعر المعتمدة علي المياة لترطيب الشعر وبقاءه ناعم ولامع وكثرة استخدامها ثؤدي إلي حدوث العكس.
تعتبر منتجات تفكيك تشابك الشعر مثل الكريم المزيل تيك داون  فورية بينما البعض تأخد من 1-5 دقائق للعمل .

عندما تأتي لتفكيك تشابك الشعر ، إنه في غاية الاهمية أن تقوم باستخدام النوع الصحيح من المفكك. وذلك سيقوم حتما بمنع العقد والكتل من أن تصبح أسوء أو أشد. وفي حالة الإحتياج للمساعدة في أي تفكيك للعقد والكتل ، اتصل بمصففي الشعر الذين قاموا بالتدريب المتخصص في تفكيك تشابك الشعر.

 ها هي الخطوات
1-       لا تبلل الشعر, لأن ذلك فقط سيسبب عقد أكثر وتكسير. أولا : قم بإشباع الشعر بالكريم المزيل ودلكه بعمق .

2-       قم بإضافة أكثر من الكريم المزيل\المفكك لشعرك فقط للتأكد من أن الشعر بأكمله مشبع بالكريم. أفضل شيء للعقد والكتل الصعبة الصغيرة هو أن تأخذ طرف مشط معدني حاد وتقوم بتفكيك العقد . قم باستخدام مشط كبيرذواسنان واسعة وفي نفس الوقت استخدم أصابعك للتفكيك منعا للكسر.
    بمجرد تفكيك جزء من الشعر قم بعمل ضفيرة. إستخدام الكريم المزيل\المفكك يمنع شعرك من أن يصبح جاف ، ولكن لا يجب عليك أن تبلل شعرك أو تضع عليه شامبو مطلقا حتي تقوم بتفكيكه تفكيكا كاملا .

No comments: